أهم التطبيقات الإلكترونية في السفر

أهم التطبيقات الإلكترونية في السفر نعرضها لكم فخلال السنوات الأخيرة احتلت التطبيقات الإليكترونية حياتنا اليومية، حتى أصبحنا نعتمد عليها في كافة نواحي الحياة ومنها السفر، فخلال رحلتك ستكون بحاجة إلى بعض التطبيقات التي تسهل من غربتك وتوفر عليك المجهود والوقت، لذلك سنستعرض لك أهم التطبيقات الإليكترونية في السفر.

تطبيق جوى

يقوم هذا التطبيق بتنظيم الخطوات التي تتم في الرحلات الجوية بداية من موعد الإقلاع، موعد المغادرة، وتوفير معلومات دقيقة عن الرحلة، كما يقدم لك خريطة عن أقرب المطارات إليك، كما يقدم خرائط عن المطارات ذاتها.

والأهم من كل هذا أن هذا التطبيق يحتاج إلى الإنترنت حتى يمكنه التحميل، ويغطى هذا التطبيق أكثر من ألف شركة طيران حول العالم، وتغطية أكثر المطارات ازدحامًا مثل شنغهاي وإسطنبول ودبي وهونج كونج وغيرها.

تطبيق App in the Air

يعتبر من أهم التطبيقات الإليكترونية في السفر، فهو يوفر لك أسعار العملات، مع إمكانية الاحتفاظ بأخر الأسعار حتى يتم الاحتفاظ بها بدون الحاجة إلى الإنترنت، وهو يحتوي على أسعار مختلف العملات العالمية والمعادن الثقيلة، كما يمكنه توضيح سعر تحويل العملات لأي عملة أخرى.

تطبيق XE Currency

يوفر هذا التطبيق المتعة والمرح أثناء وبعد السفر، حيث يسمح لك تدوين الرحلات على الخرائط مفصلة وبدون أي مجهود، ويمكنك مشاركة هذه التفاصيل مع الصور والفيديوهات، كما يعرض لك التطبيق أفضل الرحلات السياحية التي حصل عليها الأشخاص المستخدمين لهذا التطبيق.

تطبيق Google Maps

من أشهر وأهم التطبيقات الإليكترونية في السفر، فهو مخصص لوضع خرائط للأماكن في العالم، من خلال صور ثلاثية الأبعاد، تغنيك عن الضياع أو سؤال أي شخص، فضلا عن أن التطبيق يتيح لك معلومات تفصيلية ودقيقة عن المنطقة التي ترغب في الذهاب إليها، وقد وصل عدد المستخدمين لهذا التطبيق أكثر من مليار شخص حول العالم.

تطبيق Wolfram Sun Exposure

هذا التطبيق يعتبر خاص بالأشخاص الذين يرغبون في الاستجمام أو اكتساب تان أو لون بشرة ذهبي من خلال البقاء على الشواطئ لفترات طويلة، حيث يمكن للشخص إدخال نوع البشرة، والوقت الذي يريد الشخص تعريض جسده إلى الشمس خلاله، ثم يقوم البرنامج بتوجيه النصائح اللازمة للمستخدم.

تطبيق مترجم جوجل Google Translate

هذا التطبيق الغني عن التعريف الذي يقوم بترجمة الكثير من اللغات، ويوفر العناء والقلق للأشخاص المسافرين ولا يتحدثون لغة البلد الذاهبون إليها، ويوفر التطبيق اللغات التي يرغب المستخدم الترجمة منها أو إليها، ولكن بشرط تحميل عدد اللغات المطلوبة.

تطبيق Duolingo

يعتبر من أحدث التطبيقات الإليكترونية في السفر، فهو يمكنك من تعلم وتطبيق اللغات، ويستخدم هذا التطبيق عدة خطوات تمكنك من تعلم اللغات المختلفة مع الصور وبطريقة سهلة، ويعمل التطبيق على تفعيل المجالات الأربعة لاكتساب لغة جديدة، وهي القراءة والكتابة والتحدث والاستماع، فهو يجعلك قادر على تعلم اللغات المختلفة بطريقة سهلة وسلسة بعيدة عن الملل أو الصعوبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق