أفضل 10 منتجعات بالمالديف

منتجعات المالديف، هي قطعة من الجنة بها المياه الصافية العذبة ومناخها الرائع وشواطئها الساحرة، ولهذا تعتبر منتجعات المالديف هي المقصد الأول لكل زوجين يحلمون بقضاء شهر عسل مميز لا ينسى، ولهذا فإن السائحين من كل دول العالم تتهافت لزيارة جزر المالديف وتقوم بالبحث عن منتجعات المالديف المميزة في خدماتها وأسعارها، وهذا من خلال مراجعة مواقع حجز منتجعات بالمالديف للتعرف على تقييمات الزائرين وتقييم الموقع ذاته لكل من منتجعات المالديف.

أشهر منتجعات بالمالديف

منتجع وسبا كوريدو آيلاند – Kuredu Island Resort & Spa  booking 150x150 - أفضل 10 منتجعات بالمالديف 


Booking.com

يعد من أشهر منتجعات المالديف والذي يقع في منطقة لافياني أتول بجزيرة كوريدو، والذي قدم العديد من الخدمات من غرف مميزة مقابلة للشاطئ مباشرةً، بالإضافة الى وجود مسبح في الهواء الطلق، مع توافر مطاعم على أعلى مستوى من الرقي والتنوع في الأطباق المميزة التي يقدمها لنزلاء المنتجع، ويعتبر من الوجهات المحببة للأزواج الجدد.


 

منتجع فيلاسارو المالديف – Velassaru Maldives  booking 150x150 - أفضل 10 منتجعات بالمالديف


Booking.com

يعد من منتجعات المالديف الفاخرة، والذي يقع في حي ساوز مال آتول بمدينة فيلا سارو، ويتميز هذا المنتجع بأماكن الإقامة التي يتحها للنزلاء والتي تتنوع ما بين أكواخ ديلوكس، فلل شاطئية، وفلل شاطئية ملحقة بحمام سباحة، ووتر بنغل بحمام سباحة وهي الغرف الأكثر رومانسية والتي تناسب الأزواج، كذلك يوفر المنتجع فلل بجانب الماء بشرفات فوق الماء مباشرةً.


 

منتجع سيكس سينسز لاماو – Six Senses Laamu  booking 150x150 - أفضل 10 منتجعات بالمالديف


Booking.com

يتميز هذا المنتجع بكونه صديق للبيئة، ويقع في جزيرة أولهوفيلي، وطريقة الوصول إليها من خلال استقلال طائرة من العاصمة مالية وتستغرق الرحلة حوالي 40 دقيقة، وبعدها يتم استقلال قارب للوصول الى الجزيرة الواقع بها المنتجع في رحلة تستغرق 15 دقيقة، ولهذا يعتبر هذا المنتجع من الوجهات الغير عادية التي يمكن ان تستمتع بزيارتها.


 

منتجع وان آند أونلي ريثي راه المالديف – One&Only Reethi Rah  booking 150x150 - أفضل 10 منتجعات بالمالديف


Booking.com

هو أكبر تجمع للفلل في العالم حيث يضم المنتجع حوالي 158 فيلا فاخرة تستقبل النزلاء من كل انحاء العالم والذين يحلمون بقضاء اجازة مميزة تحمل كل معاني الرفاهية والاستمتاع، حيث يتوافر ثلاث انواع للفلل منها فلل شاطئية، وفلل فوق الماء والتي اقيمت على ركائز معدنية، جراند سنسيتريزدانس وهي أفخم الفلل المتاحة في المنتجع.


 

منتجع جيلي لانكانفوشي المالديف – Gili Lankanfushi Maldives  booking 150x150 - أفضل 10 منتجعات بالمالديف


Booking.com

من السمات الخاصة بهذا المنتجع هو عدم السماح للنزلاء بالتواجد بالأحذية بالأقدام كذلك يمنع دخول أي وسائل إخبارية للمنتجع، وهذا جو مثالي للاستمتاع بالطبيعة بصورة مطلقة دون أي معوقات وقيود، ويبعد المنتجع مسافة 10 دقائق من مطار مالية، ويوفر المنتجع 45 كوخ عائم كمكان للنزلاء.


 

منتجع أنانتارا فيلي مالديف ريزورت – Anantara Veli Maldives Resort  booking 150x150 - أفضل 10 منتجعات بالمالديف


Booking.com

هو من منتجعات المالديف المميزة، والذي لا يبعد كثيراً عن مطار مالية الدولي، حيث يوفر اماكن إقامة للنزلاء تيح لهم الاستمتاع بالشواطئ الخلابة بمياهها النقية وشواطئها الرميلة البيضاء والمحاطة بالأشجار والنباتات الاستوائية، فهو مكان مناسب للكبار وغير مسموح به لاستقبال الأطفال.


 

منتجع باروس المالديف – Baros Maldives  booking 150x150 - أفضل 10 منتجعات بالمالديف


Booking.com

من الوجهات الخاصة لراغبي الرفاهية، والذي يقع بالقرب من مطار العاصمة، فيقدم على الإقامة به العديد من النزلاء وقت العطلات الصيفية، ويحرص المنتجع على تقديم كافة الخدمات ووسائل الراحة للنزلاء، بجانب المناظر الطبيعية البديعة والشواطئ الذهبية والمياه العذبة.


 

منتجع دابليو مالديفز – W Maldives  booking 150x150 - أفضل 10 منتجعات بالمالديف


Booking.com

يتميز هذا المنتجع بكونه اشبه بالملعب حيث تتاح به الرياضات المائية والغوص في أعماق المياه الزرقاء لمشاهدة الشعب المرجانية، كما ان المنتجع ملحق به أكبر سبا يقدم للنزلاء خدمات مميزة، ويتوافر بالمنتجع حوالي 78 مكان إقامة متنوع ما بين اكواخ شاطئية واكواخ على المحيط.


 

منتجع نياما برايفت آيلاندز مالديف – Niyama Private Islands Maldives  booking 150x150 - أفضل 10 منتجعات بالمالديف


Booking.com

يعتبر منتجع نياما برايفت آيلاندز مالديف الفاخر جنة استوائية ويوفر شاطئ خاص هادئ وخدمات الخادم الشخصي وخدمة الواي فاي مجاناً في الغرف وفي جميع أنحاء المنتجع.
تقع الاستوديوهات الفسيحة والحديثة في نياما برايفت آيلاندز مالديف على الشاطئ أو فوق البحيرات الشاطئية ذات المياه الصافية.
يقع نياما برايفت آيلاندز مالديف على بعد 40 دقيقة بالطائرة البحرية من مطار مالي الدولي.


 

منتجع أنانتارا كيهافاه مالديف فيلاز – Anantara Kihavah Maldives Villas  booking 150x150 - أفضل 10 منتجعات بالمالديف


Booking.com

تقع فيلات أنانتارا كيهافاه مالديف على جزيرة كيهافاه هورافالهي الجميلة في با أتول، وتضم فيلات فاخرة مع مسابح خاصة لا متناهية، وتحيط بها شعاب مرجانية وبحيرة شاطئية زرقاء، وتوفر سبا فوق المياه وخدمة الواي فاي مجاناً. كما يمكن الوصول إلى فيلات أنانتارا كيهافاه من مطار مالي الدولي بواسطة رحلة خلابة بالطائرة المائية تستغرق 35 دقيقة.
يقدم المنتجع تجربات مميزة لتناول الطعام في جزر المالديف بدءاً من وجبة إفطار ذواقة من محطات الطهي الحي على الشاطئ إلى مأكولات تيبانياكي المسرحية، ويندمج مطعم سي تحت الماء الحائز على جوائز عديدة بجمال للشعاب المرجانية المحيطة والمفعمة بالحيوية، حيث تنتظركم تجربة تذوق الطعام لمرة واحدة في العمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق