أفضل الخطوط الجوية هذا العام

استطاعت الخطوط الجوية الأسيوية الحصول على المراكز الأولى في حفل توزيع جوائز سكاي راكس والتي تعتبر بمثابة حفل توزيع الأوسكار في عالم صناعة المطارات، حيث جاءت الخطوط الجوية السنغافورة على المركز الأول، بينما حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة المركز الثاني، وفى التقرير التالي سنخبركم عن أفضل الخطوط الجوية لهذا العام 2018.
الخطوط الجوية السنغافورة الأفضل
حصلت الخطوط الجوية السنغافورة على جائزة أفضل الخطوط الجوية هذا العام 2018، لتزيح بهذا الخطوط الجوية القطرية، وكان أخر مرة حصلت فيها على هذا اللقب عام 2008، كما حصدت الخطوط الجوية السنغافورة على عدة جوائز أخرى منها جائزة أفضل درجة أولى، كما حصلت على جائزة أفضل شركة طيران في أسيا، وجائزة أفضل مقعد من الدرجة الأولى، لتصبح بهذا أفضل الخطوط الجوية هذا العام.
الخطوط الجوية القطرية
وجاء في المركز الثاني أفضل الخطوط الجوية هذا العام، الخطوط الجوية القطرية لتتراجع مركز عن العام الماضي، حيث كانت في المركز الأول عام 2017، وعام 2015، وعام 2012، وعام 2011، بالإضافة إلى أنها حصدت عدة جوائز أخرى منها، جائزة أفضل درجة أعمال، وكما حصلت على جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وحصلت على جائزة أفضل مقعد من درجة رجال الأعمال.
خطوط أول نيبون اليابانية
وحصلت الخطوط الجوية نيبون اليابانية على المركز الثالث في حفل توزيع جوائز أفضل الخطوط الجوية في العالم “سكاي راكس” وهي من أهم شركات الطيران في القارة الأسيوية، وهي معروفة بأهميتها وقدرتها على تقديم خدمات مميزة للمسافرين.
الخطوط الجوية للإمارات
وحصلت على المركز الرابع عالميُاـ الخطوط الجوية الإماراتية، والمركز الثاني كأفضل الخطوط الجوية على مستوى الشرق الأوسط، كما حصدت الشركة على جائزة أفضل تعامل موظفين مع المسافرين.
خطوط شركة إيفا للطيران
وحصلت شركة إيفا للطيران بتايون بالمركز الخامس عالميًا، وحصل على المركز الثاني في جائزة أفضل الخطوط الجوية الأسيوية، وكانت الشركة قد تقدمت 3 مراكز مقارنة بالعام الماضي.
أفضل الخطوط الجوية هذا العام 2018
وحصلت شركات مرموقة ومعروفة في أسيا والشرق الأوسط على باقي المراكز حتى العاشر، فجاء في المركز السادس الخطوط الجوية كاثي باسيفيك، واحتلت شركة لوفتهانزا الألمانية للخطوط الجوية المركز السابع عالميًا، كما حصدت جائزة أفضل الخطوط الجوية الأوروبية، لتصبح بذلك الخطوط الجوية الأوروبية الوحيدة التي حصلت على مركز متقدم في ترتيب أفضل الخطوط الجوية لهذا العام.
وحصلت خطوط الجوية لشركة هاينان الجوية الصينية على المركز الثامن عالميًا، والمركز الثالث على مستوى آسيا، وجاء في المركز التاسع كأفضل الخطوط الجوية لهذا العام، الخطوط الجوية لشركة إندونيسيا، وجاء في المركز العاشر الخطوط الجوية تاي إيروايز التايلندية، ولم تستطع الخطوط الجوية الأمريكية الحصول على أي مركز من مراكز أفضل الخطوط الجوية لهذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق