سياسة الخصوصية

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت.
لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية. ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها

تعليقات

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

وسائط

إذا قمت بتحميل الصور إلى موقع الويب، يجب تجنب تحميل الصور مع بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوّار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور على موقع الويب.

نماذج الاتصال

سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية . تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الموقع تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا. سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على كافة استفساراتك , ملاحظاتك , أو طلباتك من قبل هذا الموقع .

ملفات تعريف الارتباط

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا، فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان مستعرضك يقبل هذه الملفات. لايحوي ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية كما يتم التخلص منه عندما تقوم بإغلاق متصفحك.

عندما تسجّل الدخول نقوم أيضاً بتهيئة ملفات عديدة لتعريف الارتباط من أجل حفظ معلومات دخولك وخيارات شاشة العرض الخاصة بك. ملفات تعريف الارتباط لمعلومات الدخول تبقى ليومين، بينما تبقى ملفات تعريف ارتباط خيارات شاشة العرض لمدة سنة. سيستمر تسجيل دخولك طيلة أسبوعين عندما تختار “تذكرني”، وإذا قمت بتسجيل خروجك من الحساب، سيتم حذف ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

سيُحفظ ملف إضافي لتعريف الارتباط في مستعرضك إذا قمت بتحرير أو نشر مقال. وهذا الملف لايتضمن أي بيانات شخصية فكل ما في الأمر أنه يشير إلى معرّف المقالة التي حررتها. وستنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

المقالات على هذا الموقع قد تشمل محتوى مضمّناً (على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو، الصور، المقالات .. الخ). يتصرّف المحتوى المضمَّن من مواقع ويب أخرى بالطريقة نفسها تماماً كما لو أن الزائر زار الموقع الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط، وتقوم بضمين تتبعًا إضافيًا – تابعًا لجهة ثالثة خارجية، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمّن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.

الطرف الثالث والروابط الخارجية

نحن نستخدم خدمة Jetpack و خدمة تحليلات قوقل و التي تقوم بموجبها بجميع بعض البيانات الخاصة بك مثل الموقع الجغرافي و الـ Ip و نوع المتصفح و كذلك تتبع سلوك الزائر على موقعنا.

و قد يحتوي الموقع على إعلانات لطرف ثالث أو روابط تؤدي إلى مواقعٍ أخرى أو إطارات لمواقعٍ أخرى بعضها قد تكون ممولة.
ونحيطك علماً بأننا غير مسؤولين عن سياسة الخصوصية الخاصة بأي طرف ثالث أو محتوى تلك السياسات المطبّقة في المواقع الأخرى ، فضلاً عن أنّنا غير مسئولين إزاء أي طرف ثالث ننقل إليه بياناتك بما يتوافق مع سياسة الخصوصية.

    كوكيز دبل كليك (DoubleClick DART Cookie):

تستخدم Google، بصفتها مورّد خارجي (طرفاً ثالث)، ملفات تعريف الروابط لعرض الإعلانات على موقعنا. كما يمكن لزوار موقعنا إلغاء الاشتراك من استخدام ملف تعريف الرابط DART عن طريق زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى من خلال الرابط التالي.(http://www.google.com/policies/technologies/ads/ و https://support.google.com/adsense/answer/48182 ).
بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه تطلع على مثل هذه البيانات والاحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها ، كما وأن هذه الشركات وبموجب الإتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكويكز، عدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة “جافا سكربت” ) لنفس الأغراض المذكروة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر بالمستخدمين على الشبكة .
كما أن almusaafer.com لا يستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الملفات ، بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكويكز)، كما ونعتبر أنفسنا غير مسؤوليين بأي شكل من الأشكال عن الإستخدام غير الشرعي لها إن حدث ذلك.
عليك مراجعة وثيقة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثقية (الشركات المعلنة “إعلانات شركة جوجل Google” ) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة .
لمراجعة سياسية الخصوصية ووثيقتها الخاصة بشركة جوجل (Google) بخصوص برنامجها الإعلاني جوجل أدسنس (Google Adsense) يرجي زيارة الروابط (http://www.google.com/policies/technologies/ads/ و https://support.google.com/adsense/answer/48182 ).

ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك

إذا تركت تعليقاً، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على موقعنا، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.

ماهي الحقوق العائدة لك على بياناتك

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف يتم تصديره من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، بما في ذلك أي بيانات قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

التغييرات في سياسة الخصوصية الحالية

قد نشرع في تحديث سياسة الخصوصية من حين لآخر. وسوف نخطرك بأي تغييرات من خلال إرسال سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة.
يجدر بك مراجعة سياسة الخصوصية بصفة دورية بخصوص أي تغييرات قد تطرأ. تسري التغييرات الواردة على سياسة الخصوصية الحالية عند إرسالها على هذه الصفحة.

كيفية الاتصال بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات حول سياسة الخصوصية هذه أو إذا كنت ترغب في تحديث معلوماتك التي لدينا عنك فيُرجى الاتصال بنا من خلال زيارة نموذج تواصل معنا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق